Donguan Shengrong Industry Co,.tld مضحك الكلب الملابس,الملابس المخصصة الكلب,رخيصة معاطف الكلب

2018 جديد الملابس القطنية مضحك الكلب

حصة ل:  
    الدفع نوع: T/T
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    موعد التسليم: 30 أيام

معلومات أساسية

Pattern: Can Be Customized

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون مع رغوة

علامة تجارية: شنغ رونغ

نقل: Ocean,Land

مكان المنشأ: الصين

الشهادات: ISO9001

ميناء: ShenZhen

وصف المنتج

الشركات المصنعة لبيع الملابس القطنية الجديدة مضحك الكلب
استخدام الملابس الحيوانات الأليفة:
1.في البرد والدافئة: أهم وظيفة أساسية من الملابس الحيوانات الأليفة هو منع الباردة والحارة ، وهو أيضا سبب مهم لارتفاع الملابس الحيوانات الأليفة. في فصل الشتاء البارد ، على الرغم من أن الحيوانات الأليفة لديها شعر الجسم يمكن أن تمنع البرودة ، ولكن بعد أن ينسجم الناس مع الناس لفترة طويلة ، فإن قدرة تعديل درجة حرارة جسم الطفل الأليف قد تقلصت إلى حد كبير ، فمن السهل أن تعاني من البرودة الباردة وإعطاء الحيوانات الأليفة. ملابس الطفل يمكن أن تلعب تأثير حراري جيد.
2.الصحة: الحيوانات الأليفة طفل لديه طبيعة إزالة الشعر ، بعد ارتداء ملابس الحيوانات الأليفة للطفل ، فإنه يمكن تجنب السرير وأريكة مغطاة بشعر الحيوانات الأليفة ، وجعل أكثر نظيفة ومريحة للمالك. سيكون لدى الكلب الأنثوي ظاهرة الدماء التي تنقط خلال الفترة الفسيولوجية ويرتدي السراويل الفسيولوجية للحيوانات الأليفة ، والتي لا تحمي صحة الكلب والكلب فحسب ، بل تتجنب أيضًا أرضية المالك. المزيد والمزيد من الناس يختارون وضع حيواناتهم الاليفة على ثوب الحيوانات الأليفة.
3. مظهر جميل: يحب الناس الحيوانات الأليفة دائما لباس طفلهما الحيوانات الأليفة ، وملابس الحيوانات الأليفة هي واحدة من الحلي الأكثر غنى عنها. وكما يقول المثل ، "يعتمد الناس على الملابس والملابس ، ويعتمد بوذا على الذهب ، كما أن الطفل الأليف يرتدي الملابس ، ويرتدي ملابس أنيقة وجميلة". شئ. ملابس الحيوانات الأليفة هي رعاية الناس العطاء للحيوانات الاليفة والحيوانات الأليفة وتلبية حياة الناس.

Funny Dog Clothes
ملابس الصيف الكلب النسيج هو القطن الخالص ، مع المخملية ، دافئة و windproof. انها مريحة جدا في الخريف. انها مريحة جدا في الخريف. يجب على الكلاب ارتداء الماركات الشهيرة أيضًا. المشي في الشارع يلفت الأنظار. جميل YY هو رائعتين مع كلب لطيف. لا تذكر معدل الإرجاع! لا أصدق أنك تحاول ذلك. تأكد من أن الكلب الخاص بك يأخذ نظرة تفريغ.
يتم تخصيص النمط ، وتفضله ، يمكننا القيام به ، تحتاج فقط إلى أخذه إلى الكلب الخاص بك.
لماذا كلاب ترتدي ملابس الكلاب المضحكة في الصيف؟
في الربيع والصيف ، والأمراض الجلدية متكررة والبعوض عديدة. يمكن ارتداء معطف يمنع 70 ٪ من الطفيليات وحمايتها بشكل فعال.
الوقاية من تكييف الهواء ، وغرفة تكييف الهواء وفرق درجة الحرارة في الهواء الطلق ، والكلاب والكلاب في كثير من الأحيان من السهل الدخول والخروج من البرد والامعاء والمعدة الانزعاج ، تذكر إعطاء الكلاب والكلاب لمنع تكييف الهواء.
في الربيع والصيف والحلاقة ، كان العديد من الآباء يحلقون كلابهم. بعد الحلاقة ، من السهل تكاثر البكتريا على سطح الأرض. ارتداء الملابس يمكن أن يمنع الأمراض الجلدية.
في الصيف ، يمكن للوقاية من أشعة الشمس وأشعة الشمس القوية في الصيف حماية واقي الشمس من المشي وارتداء الكلاب.
في الصيف ، هناك العديد من البعوض ، والملابس ، ولدغ البعوض الصغيرة لمنع العدوى بالفيروس.

Pet clothes for small dogs

production process



workshop

application

packaging

shipping


التعليمات:

1) ماذا يفعل Shengrong أكثر؟ OEM أو تصنيع التصميم الشخصي ، وتصنيع حسب الطلب.

2) ما هو جيد في shengrong ؟ لدينا مزايا كبيرة على الطباعة التسامي.

3) ما هي مدة المهلة؟ 7 أيام للعينة. 2-4 أسابيع بعد تأكيد العينة.

4) ما هو موك؟

the موك هو 10 قطعة لكل تصميم ، ويمكن أن نفعله فقط 1 قطعة تصميم مخصص لك.

5) هل يمكن أن تكون العينات مجانية؟ لا مشكلة ، يمكن أن تكون قابلة للاسترداد عند وضع النظام.

6) هل يمكنني الحصول على خصم؟ بالطبع ، كلما زادت تكلفة الطلب ، ستكون أقل.




صورة المنتج
  • 2018 جديد الملابس القطنية مضحك الكلب
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Rui
    Mr. Rui
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Donguan Shengrong Industry Co,.tldحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Rui Mr. Rui
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد