Donguan Shengrong Industry Co,.tld المعاطف الصغيرة الكلب,ملابس الكلاب للبيع,كلب صغير الملابس

نقل الملابس الكلب الطباعة الجديدة للبيع

حصة ل:  
    الدفع نوع: T/T
    Incoterm: FOB,CFR,CIF
    موعد التسليم: 30 أيام

معلومات أساسية

Pattern: Can Be Customized

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: كرتون مع رغوة

علامة تجارية: شنغ رونغ

نقل: Ocean,Land

مكان المنشأ: الصين

الشهادات: ISO9001

ميناء: ShenZhen

وصف المنتج

تأسست شركتنا في عام 1998 وتم تغيير اسمها إلى Dongguan Sheng Rong Industrial Co.، Ltd. في عام 2008. نحن مصنع كيان للنقل الساخن يقع في مدينة Changan في مدينة Dongguan بمساحة تبلغ أكثر من 1700 متر مربع. التطوير الرئيسي وتصميم وإنتاج الكبار والأطفال والحيوانات الأليفة ومنتجات الملابس الأخرى. يتم بيع المنتجات إلى جميع أجزاء البر الرئيسي وتايوان وهونغ كونغ ، وكذلك إلى العديد من البلدان والمناطق في بريطانيا وألمانيا واليابان وروسيا. استقبلت الإدارة العلمية والتكنولوجيا الناضجة ونظام الجودة من قبل عدد كبير من الضيوف.
يمكننا أن نقبل تصنيع المعدات الأصلية جيل التجهيز ، تصنيع ODM R & D ، يمكنك التقاط الصور ، عينة النظام والشعار OEM ، نرحب الضيوف الجدد والقدامى لطلب المشورة.
لدينا ملابس كلب صغير هو تطوير الذات ، ولها نظام إنتاج ناضجة "TANDYTHRUI".
الدعم العالمي للجيل ، والتسليم السريع ، والدفع المريح ، وضمان الائتمان ، والجودة الحرة ، واختيار الملابس ، والتعرف على "TANDYTHRUI" ، واختيار إنتاج المصنع ، ونحن لا نعرف ملابسك ، والحيوانات الأليفة الخاصة بك ، لا تنسى. "

Small Dog Coats
وكما يقول المثل ، يعتمد الناس على الملابس والملابس ، ويعتمد بوذا على الذهب ، كما يرتدي الطفل الصغير الملابس والملابس. يمكن أن يصبح الشيء الجميل لإرضاء المالك. الملابس الحيوانات الأليفة هي رعاية الناس العطاء للرضع الحيوانات الأليفة ، وتلبية احتياجات الترفيه العاطفي الناس ، وتولد المزيد والمزيد من ثقافة الملابس الاليفة الوفيرة. إن فستانًا جميلًا وملائمًا للحيوانات الأليفة لن يجعله يشعر بالراحة على طفلك فحسب ، بل سيجذب أيضًا الحسد الذي يشعر به الآخرون ، حتى تكونوا فخورين بأن تكونوا الربان والغرور الصغير لطفلك!


Pet clothes for small dogs

production process



workshop

application

packaging

shipping


التعليمات:

1) ماذا يفعل Shengrong أكثر؟ OEM أو تصنيع التصميم الشخصي ، وتصنيع حسب الطلب.

2) ما هو جيد في shengrong ؟ لدينا مزايا كبيرة على الطباعة التسامي.

3) ما هي مدة المهلة؟ 7 أيام للعينة. 2-4 أسابيع بعد تأكيد العينة.

4) ما هو موك؟

the موك هو 10 قطعة لكل تصميم ، ويمكن أن نفعله فقط 1 قطعة تصميم مخصص لك.

5) هل يمكن أن تكون العينات مجانية؟ لا مشكلة ، يمكن أن تكون قابلة للاسترداد عند وضع النظام.

6) هل يمكنني الحصول على خصم؟ بالطبع ، كلما زادت تكلفة الطلب ، ستكون أقل.




صورة المنتج
  • نقل الملابس الكلب الطباعة الجديدة للبيع
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Rui
    Mr. Rui
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Donguan Shengrong Industry Co,.tldحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Rui Mr. Rui
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد